Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

أجهزة تنقية الهواء تكافح مسببات الأمراض المنقولة بالهواء

 أعلنت شركة LIFESMART أنها أضافت تقنية التعقيم بالضوء UVC (الأشعة فوق البنفسجية) إلى خطها الشهير من أجهزة تنقية الهواء HEPA  المحمولة المدمج...

 أعلنت شركة LIFESMART أنها أضافت تقنية التعقيم بالضوء UVC (الأشعة فوق البنفسجية) إلى خطها الشهير من أجهزة تنقية الهواء HEPA  المحمولة المدمجة، وإلى عدد متزايد من سخانات الفضاء الشخصية. تطبيق ضوء UVC هو عملية مثبتة لمكافحة مسببات الأمراض أقرتها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA ) بوصفها معقم قوي للعديد من الفيروسات والبكتيريا. 

أجهزة تنقية الهواء تساعد في مكافحة مسببات الأمراض المنقولة بالهواء


 LIFESMART هي الشركة المصنعة الموثوقة للعديد من الأجهزة المنزلية، بما في ذلك جهاز تعقيم المنتجات الشهير UVC TrueWash  الذي يُعلن عنه من خلال التلفزيون، قطاع بالتجزئة وعبر الإنترنت، وسيتوفر قريبًا لدى كبار تجار التجزئة أيضًا. 


 يعتبر ضوء UVC عامل تطهير فعال للغاية، لذا فقد استفادوا منه لتحسين فائدة السخانات وأجهزة تنقية الهواء HEPA. يمر ضوء UVC عبر هواء الغرفة أثناء تحركه عبر الجهاز، مما يؤدي إلى تعقيم الهواء قبل أن يتدفق مرة أخرى إلى حيز المعيشة. 


 تصنع LIFESMART منتجات تعقيم عالية الجودة قائمة على UVC لبعض الوقت الآن - إنه أسلوب يتقنونه جيدًا ويواصلون تقديمه لعملائهم. 


 سخانات الحيز الشخصية: وحدات متعددة متاحة للاستخدام الشخصي والمنزلي والمكتبي؛ بما في ذلك نماذج سخان الأشعة تحت الحمراء، وأربعة سخانات مختلفة منضدية / شخصية، إلى جانب سخانات المرافق؛ الهواء المعالج بالأشعة فوق البنفسجية، الهواء المدفوع بالمروحة للمساعدة في تشتت الحرارة وتحسين التطهير.  


 أجهزة تنقية الهواء  UVC-HEPA: تجمع الملوثات وتحيد الروائح عن طريق التكيف مع ظروف جودة الهواء المتغيرة تلقائيًا؛ فلاتر HEPA فعالة في التقاط الجسيمات مثل الفيروسات، البكتيريا، حبوب اللقاح، المواد المسببة للحساسية، وبر الحيوانات الأليفة والغبار؛ ويمكنها تنقية ما يصل إلى 99.97٪ من الجسيمات الملوثة، بالإضافة إلى تظهير الهواء من الأشعة فوق البنفسجية.