Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

شركة Rad Power Bikes Ushers تكشف عن استثمارات هامة بقيمة 150 مليون دولار

 أعلنت شركةRad Power Bikes Ushers ، وهي أكبر علامات الدراجات الكهربائية في أمريكا الشمالية، اليوم عن استثمار بقيمة 150 مليون دولار، منCounte...

 أعلنت شركةRad Power Bikes Ushers ، وهي أكبر علامات الدراجات الكهربائية في أمريكا الشمالية، اليوم عن استثمار بقيمة 150 مليون دولار، منCounterpoint Global (Morgan Stanley) ، شركة Fidelity Management & Research  وThe Rise Fund ، وهي منصة الاستثمار العالمية المؤثرة التي تديرها TPG ، إضافة إلى الصناديق والحسابات التي تشرف عليها T. Rowe Price Associates، Inc. كما شارك في الجولة المستثمرون الحاليون Durable Capital Partners LP و Vulcan Capital.

Rad Power Bikes Ushers تعلن عن استثمارات بقيمة 150 مليون دولار


 يعكس هذا الاستثمار التزامًا تاريخيًا برؤية Rad Power Bikes بعالم يكون فيه النقل موفرًا للطاقة وممتعًا ومتاحًا للجميع. وسوف تستخدم Rad Power Bikes هذا التمويل الجديد لتوسيع ريادتها في السوق، تعزيز الابتكار، وتوسيع نطاق عروض البيع بالتجزئة والخدمات. 


 وسوف تلعب الدراجات الكهربائية دورًا مهمًا في مستقبل التنقل، حيث تمتد إلى ما هو أبعد من سوق الدراجات التقليدي. تعملRad Power Bikes  على تغيير الطريقة التي يتنقل بها العالم بسرعة. يشهد سوق التنقل الصغير العالمي نموًا مطردًا منذ سنوات حيث يبحث الناس عن وسائل تنقل في المتناول وموفرة للطاقة. لقد أصبحت الدراجات التي تعمل بالكهرباء خيارًا شائعًا للتنقل، حيث نمت المبيعات ثمانية أضعاف منذ عام 2014 .


لطالما كانت Rad Power Bikes قوة دافعة وراء توسع سوق الدراجات الكهربائية من خلال دراجاتها الكهربائية المبتكرة عالية الجودة. تهيمن الشركة بالفعل على سوق الدراجات الكهربائية في أمريكا الشمالية وتسجل نمواً سريعاً في أوروبا. بهذا الاستثمار، تستعد Rad Power Bikes لتوسيع عملياتها في جميع أنحاء العالم وفي قطاع الدراجين.  


 تعمل Rad Power Bikes على رفع توقعات العلامات المباشرة للمستهلك من خلال مجموعة من خيارات الخدمات والدعم للعملاء سواء كان ذلك الميل الأول أو 10,000 ميل. ويشمل ذلك فرق دعم العملاء المخصصة قبل وبعد الشراء، وأدوات الخدمة الذاتية عبر الإنترنت، ومعارض Rad Retail ، و Rad Mobile Service Vans ، وشبكة شركاء الخدمة المحلية الخاصة بها. سيسمح هذا الاستثمار لشركة Rad Power Bikes بتسريع توسيع شبكتها للبيع بالتجزئة والخدمات المحلية والتي من المقرر بالفعل أن تغطي 75 بالمائة من العملاء في الولايات المتحدة بحلول نهاية عام 2021.


 منذ إطلاق دراجة Rad Rover Electric Fat Tyre Bike في عام 2015 ، نمت Rad Power Bikes  بسرعة لتصبح أكبر علامة دراجات كهربائية في أمريكا الشمالية. تقدم الشركة حاليًا 11 طرازًا من الدراجات الكهربائية لكل الأنشطة بدءًا من التنقل إلى المغامرة، نقل معداتك، أطفالك أو حتى العشاء عبر شراكاتنا التجارية. تمتلك Rad Power Bikesقاعدة دراجين تضم أكثر من 200,000 دراجًا في أكثر من 30 دولة إضافة إلى آلاف المشغلين التجاريين. 


 لتلبية الطلب المتزايد باستمرار، قامت Rad Power Bikes بتوسيع قاعدة موظفيها إلى 325 في عام 2020. كما  تنوي الشركة تعزيز حضورها العالمي، وفي ضوء ذلك تخطط لمضاعفة حجم موظفيها بنهاية عام 2021، وتوظيف أطقم في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، أوروبا وآسيا.