Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

لياقة بدنية مبتكرة مع معدات SPARBAR ذات الكفاءة العالية

 أعلنت شركةSPARBAR Inc. ، الموزع في أمريكا الشمالية ومفوض IP  لمعدات لياقة الملاكمة باسم SPARBAR®- في  المملكة المتحدة، أعلنت عن إطلاق مجموع...

 أعلنت شركةSPARBAR Inc. ، الموزع في أمريكا الشمالية ومفوض IP  لمعدات لياقة الملاكمة باسم SPARBAR®- في  المملكة المتحدة، أعلنت عن إطلاق مجموعةSPARBAR® SB1 ™ ، بما في ذلك سلسلة SPARBAR® Pro 4.0  وسلسلة 4X. يرسي مبتكر معدات الملاكمة واللياقة البدنية معيارًا جديدًا في الملاكمة كحركة مع أحدث إصدار يتمحور حول التصميم، تم تصنيعه لأحمال عالية الضغط.  

معدات تدريب فيروسية


 تتوفر سلسلة SPARBAR® Pro 4 في 7 تصميمات حيوية وملفتة للنظر بإصدارات متميزة باللون الذهبي، الوردي، الأبيض والأصفر. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيع إصدارات SPARBAR® PRO 4X الفاخرة يدويًا من جلد البقر الأصلي بنسبة 100٪ وتتوفر باللونين الأسود الداكن والبني المعتق لعشاق الملاكمة الأكثر تطوراً. 


 تم إعادة تصميم SPARBAR® PRO 4X للحصول على تجربة قتال أسرع وأكثر تفاعلية، حيث تعزز SPARBAR® PRO 4X  التركيز والسرعة والتنسيق بين اليد والعين وقد حصلت على تقييمات رائعة من بعض أفضل الرياضيين القتاليين في هذا المجال. تم اختبار التشكيلة من خلال برنامج رائد في الصناعة يقيس سرعة الدوران وأحمال الإجهاد مع محاكاة رد فعل بعض أفضل الملاكمين في العالم، وتعد هذه أكثر معدات اللياقة البدنية التي تحمل علامة SPARBAR®  ابتكارًا حتى الآن. 


 تم تصميم خط SPARBAR® القتالي لتجربة ملاكمة ممتازة. تتضمن تشكيلة SB1 ™ مجموعة رائعة من أكياس تدريب الملاكمة الثقيلة مثل SB1 Heavy Angle ™. مصنوعة يدويًا من جلد البقر الأصلي بنسبة 100٪، تأتي حقيبة الملاكمة على شكل ساعة رملية تحاكي انحناء الجسم. استكشف أهدافًا مذهلة، كرات السرعة أو شعرية التدريب لتجربة الملاكمة الديناميكية. حامي الرأس، واقيات الجسم، القفازات والإكسسوارات متوفرة هي الأخرى في إصدار صغار للأبطال في سن الناشئين. 


يساعد التصميم المريح المتطور والتشطيبات الحرفية للأقمشة الفاخرة على تطوير السرعة والقوة والدقة لضربات مميزة. تم اختبار جميع منتجات اللياقة البدنية التي تحمل علامة SPARBAR® لإرضاء أبرع الملاكمين في العالم، ومع ذلك فهي مصممة لأي شخص - بغض النظر عن العمر أو الجنس أو مستوى اللياقة - للاستمتاع بمقاومة وإيقاع استثنائي في تمرين الملاكمة. في ضوء المراجعات الإيجابية الساحقة التي يؤكدها العملاء القدامى والجدد، تتطلع Sparbar إلى الاستمرار في توسيع مجموعاتها في الأشهر المقبلة. 


وفي ظل جائحة كورونا، ازدادت الأهمية التي تحظى بها اللياقة الشخصية والصحة العقلية بشكل كبير. بالنسبة لفريقSPARBAR® ، من المهم تمكين هذه الأهداف، وتوفير الملاكمة كتمرين عالي الكثافة لأي شخص، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو مستوى اللياقة البدنية.