Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

"رالي العرب لريادة الأعمال 2021" يدعم الإبداع والابتكار لطلبة الجامعات

نظم مركز ريادة الأعمال في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ورشة عمل رقمية هي الأولى ضمن سلسلة بعنوان " كيف تصبح رائ...

نظم مركز ريادة الأعمال في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ورشة عمل رقمية هي الأولى ضمن سلسلة بعنوان " كيف تصبح رائد أعمال " بهدف إعداد طلبة الأكاديمية الراغبين في المشاركة بمسابقة "رالي العرب لريادة الأعمال" السنوية التي تركز هذا العام على القطاع البحري.

"رالي العرب لريادة الأعمال 2021" يدعم الإبداع والابتكار لطلبة الجامعات

قدم ورشة العمل الدكتور وائل دسوقي، مدير مركز ريادة الأعمال في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمشاركة أكثر من 50 طالبًا من الأكاديمية من مصر ودولة الإمارات وسوريا واليونان.

وستبدأ المسابقة في أبريل المقبل لتنطلق في مسارين الأول مفتوح لكل طلبة الجامعات وسيختتم خلال "إكسبو-دبي" والثاني خاص بطلاب الأكاديمية وستعقد تصفياته النهائية بمدينة شرم الشيخ المصرية .

وتمهد الورشة الأولى الطريق لإطلاق الحدث السنوي الكبير في ريادة الأعمال بمشاركة فاعلة من فرع الأكاديمية في الشارقة لتشجيع الطلاب على الإقبال نحو ريادة الأعمال في القطاع البحري وتأسيس حاضنة تدعم رواد الأعمال الطموحين والشركات الصغيرة في القطاع البحري بالشارقة.