Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي يحقق أكثر من 18 مليار درهم إماراتي من الأعمال في 2020

 كشف "معرض الشرق الأوسط للطاقة " الحدث العالمي المتخصص في صناعة الطاقة والذي كان يعرف سابقا باسم " معرض الشرق الأوسط للكهرباء...

 كشف "معرض الشرق الأوسط للطاقة " الحدث العالمي المتخصص في صناعة الطاقة والذي كان يعرف سابقا باسم " معرض الشرق الأوسط للكهرباء " بالتزامن مع فتح باب التسجيل اليوم لنسخة عام 2021 عن تحقيق نسخته للعام الماضي 2020 أكثر من 18 مليار درهم تمثل قيمة الصفقات التجارية التي تم ابرامها على مدار أيام المعرض الثلاثة .

معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي يحقق أكثر من 18 مليار درهم إماراتي من الأعمال في 2020

يستضيف المعرض بنسخته المقبلة السادسة و الأربعين وزارة الطاقة والبنية التحتية وذلك خلال الفترة ما بين 14 و 16 يونيو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي على أن يتم إقامة نسخة افتراضية جديدة من المعرض في نسخة هذا العام يمكن المشاركة بها عبر الإنترنت سواء من المنزل أو المكتب وتمتد أربعة أسابيع خلال الفترة ما بين 17 مايو إلى 4 يونيو المقبلين.

ومن المقرر أن يتزامن انطلاق النسخة الحية من المعرض مع انعقاد المنتدى العالمي للطاقة و المرافق الذي سيوفر فرصة للتواصل والعرض ضمن الإطار التقليدي لمعرض الشرق الأوسط للطاقة مع تطبيق بروتوكولات وتدابير الصحة والسلامة الصارمة المعمول بها.

و قالت كلوديا كونيتشنا مديرة معرض الشرق الأوسط للطاقة إن المعرض يتيح الفرصة أمام مؤسسات القطاعين العام والخاص لعرض منتجاتها وتقنياتها المبتكرة التي تدفع نحو التقدم والتطور في مجال تحول الطاقة وتوفر حلولا ملموسة في ظل التركيز العالمي على الطاقة النظيفة والمتجددة.

مؤكدة الإلتزام في نسخة هذا العام بتوفير منصة حية تشجع على التفاعل والتواصل الشخصي وجها لوجه مبنية على النجاحات التي تحققت في العام الماضي.