Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية روسيا

  استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، معالي سيرجي لافروف وزير خارجية جمهورية ر...

 استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معالي سيرجي لافروف وزير خارجية جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.

محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية روسيا


ورحب سموه خلال اللقاء - الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي - بزيارة معاليه إلى دولة الإمارات، وبحث معه .. علاقات الصداقة وتعزيز مستوى التعاون خاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتجارية والتي شهدت نمواً ملحوظا خلال العام الماضي .. إضافة إلى سبل تنمية مختلف جوانب التنسيق والعمل المشترك بين دولة الإمارات وروسيا بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما الصديقين.

وبحث سموه ووزير الخارجية الروسي عددا من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والجهود المبذولة لدعم السلام والاستقرار في المنطقة.

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العلاقات الثنائية مع روسيا الاتحادية .. مؤكداً الحرص المشترك على تعزيزها في جميع المجالات.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء .. بتسليم معالي سيرجي لافروف " وسام الاتحاد " ومعالي ميخائيل بوغدانوف نائب وزير خارجية روسيا " وسام زايد الثاني " من الطبقة الأولى اللذين منحهما صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ..

تقديراً لجهودهما وتكريماً لدورهما الكبير في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا ودفعها إلى الأمام على مختلف المستويات. وتمنى سموه لوزير خارجية روسيا ونائبه دوام التوفيق والنجاح والتميز في خدمة بلدهما الصديق.