Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

بوادر قوية لقطاع تقنية المعلومات في تقرير الوظائف الأمريكي

ا ستمر الزخم الإيجابي للتوظيف المرتبط بالتقنية في الولايات المتحدة في شهر فبراير، حيث تشير المؤشرات الرئيسية إلى معدلات الطلب القوية من أصحا...

استمر الزخم الإيجابي للتوظيف المرتبط بالتقنية في الولايات المتحدة في شهر فبراير، حيث تشير المؤشرات الرئيسية إلى معدلات الطلب القوية من أصحاب العمل الحاليين والمستقبليين على المواهب التقنية، وفقًا لتحليل أجرتهCompTIA ، وهي اتحاد غير ربحي لصناعة تقنية المعلومات والقوى العاملة.

بوادر قوية لقطاع تقنية المعلومات في تقرير الوظائف الأمريكي


أضافت شركات قطاع التقنية 7,700 عامل في شهر فبراير، بحسب البيانات الواردة في تقرير وضع التوظيف الصادر عن مكتب إحصاءات العمل بوزارة العمل الأمريكية. يشمل الإجمالي الأدوار الفنية وغير الفنية. توسعت وظائف تقنية المعلومات على مستوى القطاع الاقتصادي بواقع 178,000 وظيفة الشهر الماضي. لا يزال معدل البطالة لوظائف تقنية المعلومات ثابتًا عند 2.4٪ مقارنة بـ 6.6٪ على المستوى الوطني لجميع المهن.

 تجاوز عدد منشورات طلب أصحاب الأعمال لشغل وظائف تقنية معلومات مفتوحة 277,000 منشور في فبراير، وهو أعلى مستوى خلال 12 شهرًا. في قطاع التقنية، سجلت أربع من خمس فئات للتوظيف مكاسب وظيفية في فبراير، تصدرتها خدمات تقنيية المعلومات وتطوير البرمجيات المخصصة (+6,200). كما سجلت معالجة البيانات والاستضافة والخدمات ذات الصلة (+1,800) وتصنيع المنتجات الإلكترونية والكمبيوتر (+1,700) وخدمات المعلومات الأخرى، بما في ذلك محركات البحث (+1,400) معدلات إيجابية. انخفض التوظيف في مجال الاتصالات بمقدار 3,400 منصبًا، مما قلل من نمو الوظائف في قطاع التقنية في هذا الشهر.