Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

تقنية التعرّف إلى الوجه لدخول المدن الترفيهية في ياس

أعلنت شركة "ميرال"، مؤخراً، عن اعتماد تقنية التعرف إلى الوجه (FacePass) في جزيرة ياس، بهدف تعزيز تجربة الضيوف في المدن والمرافق ال...

أعلنت شركة "ميرال"، مؤخراً، عن اعتماد تقنية التعرف إلى الوجه (FacePass) في جزيرة ياس، بهدف تعزيز تجربة الضيوف في المدن والمرافق الترفيهية، والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة. ويمثل اعتماد التقنية الجديدة جزءاً من استراتيجية التحول الرقمي للشركة، حيث سيتم تطبيقها على مراحل في جزيرة ياس، وستكون مدن ياس الترفيهية الأولى في المنطقة التي تعتمد هذه التقنية الجديدة.

تقنية التعرّف إلى الوجه لدخول المدن الترفيهية في ياس

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال": "يسعدنا أن نقود الجهود الرامية للارتقاء بالتجارب على مستوى قطاع الترفيه في المنطقة من خلال توفير أحدث تقنيات التحول الرقمي. وستكون المدن الترفيهية في جزيرة ياس هي الأولى على مستوى المنطقة التي تعتمد تقنية (FacePass ) والتي تتيح للضيوف الدخول إلى المدن الترفيهية والقيام بعمليات الدفع باستخدام تقنية التعرف إلى الوجه. ويشكل اعتماد التقنية الجديدة جزءاً من استراتيجيتنا للتحول الرقمي، وإضافة مبتكرة جديدة تسهم في ترسيخ مكانة جزيرة ياس ومرافقها الترفيهية كإحدى أبرز الوجهات العالمية في مجالات الترفيه والاستجمام والأعمال".