Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

"ديتك" توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة "عقال" لدعم الاستثمار في المشاريع الناشئة

 قام مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك"، المملوك بالكامل من قبل سلطة واحة دبي للسيليكون، بتوقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة "...

 قام مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك"، المملوك بالكامل من قبل سلطة واحة دبي للسيليكون، بتوقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة "عقال" السعودية والبحرين المتخصصة في الربط بين المستثمرين وأصحاب الأفكار الريادية في تمكين ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية والبحرين، بهدف تعزيز ثقافة الاستثمار الجريء في المشاريع الناشئة ودعم رواد الأعمال الشباب.

"ديتك" توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة "عقال" لدعم الاستثمار في المشاريع الناشئة

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين "ديتك" ومجموعة "عقال" بهدف دعم أصحاب الشركات المبتكرة والجريئة في منطقة الخليج ومد جسور التواصل بينهم وبين قطاعات الأعمال المختلفة وتعريفهم على نخبة من الخبراء والمختصين وتسهيل عقد الاجتماعات والشراكات فيما بينهم ومساعدتهم في الحصول على تمويلات ميسرة من المستثمرين الحريصين على تمويل الشباب من أصحاب الأفكار الواعدة.

وبموجب المذكرة تدرج "ديتك" مجموعة "عقال" في قائمة شركائها الرئيسيين كما تعطي المجموعة معاملة تفضيلية للمشاريع الناشئة ورواد الأعمال في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك" خاصة خلال الفعاليات الافتراضية، ويشارك الطرفان في فعاليات تشجيع الاستثمار الجريء وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال لتسليط الضوء على أصحاب الشركات المبتكرة وتعريف الشركات الاستثمارية والمستثمرين الملائكة.