Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

لؤلؤة السعودية... الدرعية تستضيف أهم الفعاليات الرياضية العالمية

تعيش المملكة العربية السعودية نهضة حضارية هامة في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وحرصه على إع...

تعيش المملكة العربية السعودية نهضة حضارية هامة في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وحرصه على إعطاء الفرص للشباب من أجل المشاركة لنمو وتطوير المملكة وتولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مهمة تطوير القطاعات الصناعية والاقتصادية والسياحية والثقافية في البلاد والذي يسعى لإطلاق العديد من المبادرات الهامة لجذب الاستثمارات للمملكة والبحث عن سبل دعم الشباب وتمكينهم وتوفير حلول للتحديات العالمية.

لؤلؤة السعودية... الدرعية تتألق بسباق إي بريكس


وتألقت الدرعية بسباق إي بريكس "فورمولا إي الدرعية 2021" والتي تلقب بلؤلؤة المملكة العربية السعودية وتعزز من مكانة المملكة على الخارطة السياحية لما تضمه من تراث وتاريخ وثقافة وفعاليات رياضية عالمية. تمثل الدرعية منارة تاريخية ورمزاً للوحدة السعودية في تأسيس الاستقرار وجلب الازدهار وإنعاش قطاع السياحة.


وشهد سمو الأمير محمد بن سلمان منافسات الجولة الثانية لسباق الفورمولا إي الدرعية 2021 الذي أقيم للعام الثالث على التوالي وذلك ضمن الموسم السابع لبطولة العالم إي بي بي فيا فورمولا إي، ويسعى ولي العهد السعودي في إطار خطط المستقبل لتطوير القطاع الرياضي في السعودية ليدعم مكانة المملكة عالمياً ويحرص على متابعة ودعم الفعاليات والأحداث الرياضية باستمرار واستقطاب وتنظيم الفعاليات الرياضية العالمية. 

لؤلؤة السعودية... الدرعية تتألق بسباق إي بريكس


عاشت المملكة العربية السعودية، أجواء المتعة والحماس من خلال أول سباق للفورمولا إي يقام في الليل بالإضافة إلى تقديم الحلول المبتكرة صديقة البيئة وشهد مضمار السباق استخدام إضاءة الإل لإي دي المستدامة وذات الاستهلاك المنخفض والتي تعمل بالطاقة المتجددة وتقليص الاستهلاك بنسبة خمسين بالمئة مقارنة بتقنيات الإضاءة العادية.