Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

تفعيل ميزة الموسيقى على فيسبوك وإنستقرام

قامت شركتي "فيسبوك" و"إنستقرام" بإضافة موسيقى أو أغنية إلى صورهم والفيديوهات الخاصة بالقصة أو ال story حيث أعلن إطلاق مي...

قامت شركتي "فيسبوك" و"إنستقرام" بإضافة موسيقى أو أغنية إلى صورهم والفيديوهات الخاصة بالقصة أو الstoryحيث أعلن إطلاق ميزة الموسيقى في المنطقة بحيث يتمكن المستخدمون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من إضافة موسيقى أو أغنية إلى صورهم وفيديوهات الاستوري الخاصة بهم ويتم ذلك بفتح الكاميرا على تطبيق الفيسبوك وإنستقرام.

تفعيل ميزة الموسيقى على فيسبوك وإنستقرام

 

ويمكن كذلك تحديد صورة أو مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بالمستخدم، والضغط فوق رمز الملصق (Sticker) ومن ثم إضافة ملصق الموسيقى، وبعد اختيار الأغنية يتمكن المستخدم من تحديد الجزء الذي يرغب في تسليط الضوء عليه في الستوري الخاص به، وإضافة اسم الفنان وعنوان الأغنية. إذا كانت الأغنية تتضمن كلمات متوفرة، فستظهر تلقائياً.

 

ويمكن البحث من مكتبة الموسيقى واختيار أغنية محددة. وإذا كانت الأغنية تحتوي على كلمات، فستظهر تلقائياً، ويمكن استخدام كلمات الأغنية كنقطة مرجعية لتحديد قسم الأغنية الذي يرغب المستخدم في تضمينه.
ويمكن للأصدقاء الرد على ملصق الأسئلة بأغنية من مكتبة الموسيقى، ويمكن بعد ذلك مشاركة الموسيقى أو الأغنية المفضلة على الستوري الخاص. وهذه الخاصية متاحة على الستوري على الفيسبوك والإنستقرام.