Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

التعلم الآلي ورؤية الكمبيوتر للتحدث مع الكلاب

 أعلنت شركة Companion عن تمويل أولي بقيمة 8 ملايين دولار لتطوير تدريب الكلاب والتواصل معها. يأتي التمويل من كبار المستثمرين المؤسسيين وعدد م...

 أعلنت شركة Companion عن تمويل أولي بقيمة 8 ملايين دولار لتطوير تدريب الكلاب والتواصل معها. يأتي التمويل من كبار المستثمرين المؤسسيين وعدد من أكبر شركات الحيوانات الأليفة والجمعيات الخيرية في العالم. يشمل المستثمرون المشاركون IA Ventures ، Tuesday Capital ، frog Design ، Companion Fund ، بدعم من Mars Petcare ، Michelson Found Animals Foundation ، Wheelhouse Partners ، PETStock ، و Central Garden & Pet. وسيخصص التمويل لمواصلة طرح الجهاز وخدمة التدريب لأول من يتبناه. يمكنك التسجيل للاستفادة من الوصول للجهاز مبكرًا هنا.

التعلم الآلي ورؤية الكمبيوتر للتحدث مع الكلاب


جهازCompanion  يسهّل على الآباء الحيوانات الأليفة إشراك الكلب وتدريبه في المنزل. يستخدم جهاز Companion  رؤية الكمبيوتر إلى جانب التعلم الآلي لاكتشاف وتحليل حركات الكلاب وسلوكياتها بدقة. باستخدام أحدث تقنيات التعزيز الإيجابي، وبياناته وخوارزمياته الخاصة، يكافئ جهاز Companion كلبك على السلوكيات المرغوبة مثل الجلوس والتذكر. جهاز Companion يجلب الصبر والاتساق اللانهائي لممارسة السلوكيات الإيجابية، ولذلك تتأكد آباء الحيوانات الأليفة أن كلبهم سيلتزم بهذه السلوكيات بمرور الوقت. إجمالاً، تعمل تجربة الكلب مع Companion على تحسين السلوكيات المدربة وتحويلها إلى إجراءات متسقة وقابلة للتكرار وتعمل كأساس قوي لخدمة التدريب المتكاملة الخاصة بنا.

من خلال التدريب على مهارات الطاعة الأساسية، يعلم Companion الاستقلال والثقة ويوفر أنشطة جذابة للغاية للكلب. ومع عودة آباء الحيوانات الأليفة إلى العمل بعد أزمة كورونا، فإنهم يحتاجون إلى حلول مجربة لإشراك كلبهم أثناء عدم تواجدهم في المنزل إضافة إلى شعورهم بالاطمئنان عند ترك كلابهم. تم تقديم هذه التكنولوجيا بشكل خاص في منطقة SF Bay Area منذ عام 2018 وسيتم إرسالها إلى أوائل المسجلين للحصول عليها على مدار 2021.