Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

تنظيم النسحة الثامنة من دورة "ند الشبا الرياضية" خلال شهر رمضان المبارك

 أعلنت اللجنة المنظمة لـ "دورة ند الشبا الرياضية" عن تنظيم النسخة الثامنة خلال شهر رمضان المبارك، بمجمّع ند الشبا الرياضي، وفق الإ...

 أعلنت اللجنة المنظمة لـ "دورة ند الشبا الرياضية" عن تنظيم النسخة الثامنة خلال شهر رمضان المبارك، بمجمّع ند الشبا الرياضي، وفق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الخاصة بالمنافسات المعتمدة.

تنظيم النسحة الثامنة من دورة "ند الشبا الرياضية" خلال شهر رمضان المبارك

تتضمن الدورة منافسات في ثلاث رياضات هي : البادل تنس، والدراجات الهوائية، والجري، حيث تضم كل منها عدة فئات لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الرياضيين من الإماراتيين والمقيمين من مختلف الجنسيات واللاعبين المحترفين للمشاركة في الدورة.

وأبلغ مجلس دبي الرياضي كافة الجهات الداعمة لتنظيم الدورة من الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والاتحادات المدرجة ألعابها في المنافسات بتفاصيل المنافسات المعتمدة في برنامج النسخة الثامنة للدورة التي سيتم تنظيمها وفق الإجراءات الاحترازية وتطبيق بروتوكولات دقيقة في المسابقات، والالتزام التام بالتعليمات الخاصة بالجهات الرسمية المعتمدة..

وتقام المنافسات في ملاعب مجمّع ند الشبا الرياضي، حيث تقام الأدوار التأهيلية في الأسبوع الثاني من شهر أبريل، على أن تقام منافسات الأدوار النهائية في شهر رمضان خلال الفترة من 14 حتى 28 أبريل المقبل، وذلك ضمن الفئات المفتوحة للرجال التي يسمح فيها بالمشاركة للمواطنين والمقيمين، وفئة المواطنين رجال، وفئة السيدات للمواطنات والمقيمات، وفئة الفرق التي يسمح فيها بالمشاركة للمواطنين والمقيمين بالإضافة لمشاركة اثنين من المحترفين، وعلى ان يتكون الفريق من 5 لاعبين.