Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

"الاتحاد الهندسية" تقدم خدمات صيانة لـ 300 طائرة سنوياً

 أكد أحمد رجعي رئيس التصميم والهندسة والابتكار في الاتحاد الهندسية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران أن الشركة تقدم خدمات صيانة الطائرات لـ300...

 أكد أحمد رجعي رئيس التصميم والهندسة والابتكار في الاتحاد الهندسية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران أن الشركة تقدم خدمات صيانة الطائرات لـ300 طائرة سنوياً لمشغلي الطيران في الإمارات والعالم

"الاتحاد الهندسية" تقدم خدمات صيانة لـ 300 طائرة سنوياً

وقال رئيس التصميم و الهندسة و الابتكار في الاتحاد الهندسية، يتم تقديم خدمات الصيانة لشركات طيران من أكثر من 20 دولة حول العالم حيث أن 75% من الطاقة التشغيلية والصيانة التي تتم في الاتحاد الهندسية لشركات طيران عالمية بينما 25% لخدمة طيران الاتحاد والتي تعتمد على الابتكار الهندسي والطباعة ثلاثية الأبعاد والتقنيات الحديثة في تقديم خدماتها.

و أضاف أن الاتحاد الهندسية تضم 8 حظائر لصيانة الطائرات تمتد على مساحة 66000 متر مربع بينما تبلغ المساحة الإجمالية بمراكز الخدمات الأخرى 500000 متر مربع مشيرا إلى أن عدد ساعات العمل الفنية السنوية بلغ أكثر من 1.6 مليون ساعة عمل.

وأوضح أن الاتحاد الهندسية أنجزت صيانة طائرات لشركات لأكثر من 20 دولة خلال 2020 من مختلف أنحاء العالم من أمريكا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في حين تمت طباعة أكثر من 10000 منتج عن طريق تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في العام الماضي.

و نوه إلى أن الاتحاد الهندسية هي أول شركة صيانة طائرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي توفر اختبار الحريق داخلياً لقطع الطائرات بالتعاون مع شركة لانتال السويسرية المعتمدة دولياً في مجال اختبار الاشتعال وتصل درجات الحرارة إلى 2000 F 150 F /1100 C 80 C/.

و قال إن جائحة "كوفيد-19" فرضت مزيدا من الطلب على كمامات الوجه وهو ما أسهم في انشاء مرفق جديد تابع للاتحاد الهندسية يضم معدات متطورة تعمل آليا بالكامل وتنتج ما يصل إلى 20 ألف كمامة يوميا حيث تم تصنيع حوالي 3 ملايين كمامة طبية في لدعم قطاع الطيران والقطاع الطبي خلال الـ 8 أشهر الماضية.

و أوضح رئيس التصميم والهندسة والابتكار في الاتحاد الهندسية أن الشركة تضم جميع الورش التي تحتاجها الطائرات تحت سقف واحد إضافة إلى أنها تعد من الشركات الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تدخل التصنيع ثلاثي الأبعاد في صناعة قطع الطائرات داخل مقصورة الطائرة والمعتمدة من قبل هيئة الطيران الأوروبية وهيئة الطيران المدني في الإمارات.

و نوه أحمد رجعي إلى أنه يتم تصنيع 5 آلاف غطاء كرسي شهرياً في ورش مخصصة داخلياً بالاتحاد الهندسية فيما يتم غسيل 2500 غطاء يومياُ في المغاسل المخصصة والمعتمدة دولياً.