Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

على مدار 3 أيام: الأولمبياد الخاص الإماراتي يتلقى دعوة للمشاركة في الدورة التدريبية للجري على الجليد

    تلقت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي دعوة من الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة فى ال...

   تلقت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي دعوة من الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة فى الدورة التدريبية الأساسية للجري على الجليد، التي ستقام على مدى ثلاثة أيام في الفترة من 3 حتى 5 أبريل وينظمها الاولمبياد الخاص الكويتي، على المنصة الافتراضية باستخدام تقنية زووم. وتعد رياضة الجري على الجليد إحدى الرياضات المعتمدة ضمن الألعاب العالمية الشتوية بكازان الروسية 2022 .

على مدار 3 أيام: الأولمبياد الخاص الإماراتي يتلقى دعوة للمشاركة في الدورة التدريبية للجري على الجليد

وأكد المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الاقليمي للأولمبياد الخاص حرصه على استكمال الدورات التدريبية الاقليمية سواء الأساسية أو المتقدمة، للرفع من كفاءات مدربي الأولمبياد الخاص بمختلف برامج المنطقة، وفق خطة عام 2021، برغم ما تعرض له العالم من توقف الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا.

وقال الدكتور عماد محي الدين مدير عام الرياضة والتدريب، إن الجري على الجليد الرياضة الشتوية الثانية التي سوف تقام لها دورة تدريبية أساسية، وكانت الدورة الأولى قد أقيمت لرياضة اختراق الضاحية وشهدت إقبالا كبيرا من مختلف برامج المنطقة، مشيراً إلى أن دورة الجري على الجليد تهدف إلى رفع كفاءة المدربين وضم مدربين جدد من خلال الدورات الأساسية باستقدام خبراء دوليين في تلك الرياضات، خاصة وأن رياضة الجري على الجليد تشهد إقبالاً كبيراً من برامج المنطقة للمشاركة بها في الألعاب الشتوية.

وأوضح أن المحاضرات الأساسية بشقيها النظري والعملي سوف يقدمها سيلفستر بولك المندوب الفني للاولمبياد الخاص الدولى لرياضة الجري على الجليد وأحد الخبراء العالميين فى تلك الرياضة، وسوف تقوم بتنظيم تلك الدورة والإعداد لها الأولمبياد الخاص الكويتي، من منطلق حرص الرئاسة الإقليمية على مشاركة مختلف برامج المنطقة في تنظيم تلك الأحداث الافتراضية.