Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

اهتمام "Oris" السويسرية برياضة الغوص

ضم معرض الساعات العالمي "واتشز آند واندرز" عدداً من أبرز الأسماء في عالم الساعات الفاخرة، وكشف المعرض النقاب عبر نسخته الافتراضية ...

ضم معرض الساعات العالمي "واتشز آند واندرز" عدداً من أبرز الأسماء في عالم الساعات الفاخرة، وكشف المعرض النقاب عبر نسخته الافتراضية عن أحدث الساعات وإصدارات الوقت الفريدة، وجاءت دار الساعات السويسرية "أوريس" لتهدي الأفراد من محبي رياضة الغوص، ساعة "AquisPro Date " والتي تم تصميمها لتتناسب شخصية الرجل الرياضي.

اهتمام "Oris" السويسرية برياضة الغوص

تعد ساعة الغواصAquisPro Date  الاحترافية من أوريس، أحدث ساعات الشركة المجهزة بآلية حركة أوريس Caliber 400 ذاتية الصنع. تتميز الحركة بمستويات عالية من مقاومة المغناطيسية، دقة فائقة مقارنةً بالكرونومتر، واحتياطي طاقة لمدة خمسة أيام وضمان لمدة 10 سنوات، ولذلك تعد Calibre 400  المعيار الجديد في الحركات الميكانيكية الأوتوماتيكية في سويسرا.

ومن بين سماتها الخاصة نظام أمان الدوران الحاصل على براءة اختراع من أوريس والمعروف باسم  RSS. يُمكّن جهاز أوريس  الحصري هذا، بتكليف من مجتمع الغوص المحترف، من يرتديه من تثبيت الإطار الدوار أحادي الاتجاه وقفله في مكانه. هذا يعني أنه يمكنهم خلال الغوص قراءة الوقت المتبقي للغوص بيقين مطلق. قبضة مطاطية مكتنزة تجعل من السهل تشغيلها، حتى عند ارتداء القفازات، في حين يوفر مقياس الدقائق الأصفر والأبيض المحفور في ملحق الإطار الخزفي المقاوم للخدش مستويات وضوح عالية في الإضاءة المنخفضة.

وتتواصل مواصفات AquisPro Date Caliber 400 الجديدة ومنها علبة تيتانيوم عالية الجودة وخفيفة الوزن مطلية بـطلاء DLC أسود منخفض التوهج يجعل قطر العلبة البالغ 49.50 ملم مريحًا للغاية على المعصم.