Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

مطالب بتوسيع تمكين قطاع التجارة الالكترونية في السعودية

 دعا أعضاء في مجلس الشورى السعودي، وزير التجارة، مؤخراً، إلى أهمية تمكين قطاع التجارة الالكترونية بشكل واسع في الأنشطة الاقتصادية، مطالبين ب...

 دعا أعضاء في مجلس الشورى السعودي، وزير التجارة، مؤخراً، إلى أهمية تمكين قطاع التجارة الالكترونية بشكل واسع في الأنشطة الاقتصادية، مطالبين بمحفزات وبرامج داعمة لتشجيع القطاع الخاص والمستثمرين على الدخول في المشاريع الاقتصادية الاستراتيجية الكبرى في المملكة، لا سيما الفرص الاستثمارية الضخمة أمام القطاع، كمشروع البحر الأحمر، ونيوم، والعلا، وغيرها من المشاريع التنموية التي تم إطلاقها في الفترة الماضية.

مطالب بتوسيع تمكين قطاع التجارة الالكترونية في السعودية

وبحث الاجتماع مع وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، حماية شركات التقنية المحلية من المنافسة غير العادلة مع الشركات الأجنبية والمنافسة مع الشركات شبه الحكومية، والآليات أو المبادرات التي تقوم بها الوزارة لتطوير جودة الشركات المحلية وإعطائها الفرص النوعية.

وعقدت لجنة الاقتصاد والطاقة -إحدى اللجان المتخصصة- في مجلس الشورى، أمس، اجتماعاً لها "عبر الاتصال المرئي" برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور فيصل آل فاضل، بمشاركة الوزير، وأعضاء المجلس أعضاء اللجنة، لمناقشة تقرير الأداء السنوي لوزارة التجارة للعام المالي المنصرم وما ورد فيه من إنجازات ومؤشرات أداء ومعوقات وأهم توصياتها بشأنه للعرض أمام مجلس الشورى في جلسة قادمة.