Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

دناتا توسع عمليات الشحن في مطار سيدني

وقعت دناتا، المزود العالمي الرائد للخدمات الجوية، عقد إيجار لمدة خمس سنوات مع مطار سيدني لتوسيع مرفق الشحن الحالي في محطة الشحن الجوي الدولي...

وقعت دناتا، المزود العالمي الرائد للخدمات الجوية، عقد إيجار لمدة خمس سنوات مع مطار سيدني لتوسيع مرفق الشحن الحالي في محطة الشحن الجوي الدولية بإضافة 4800 متر مربع إلى المرافق الحالية.

دناتا توسع عمليات الشحن في مطار سيدني

وسوف يضم المرفق الموسع، البالغة مساحته 16300 متر مربع والمتصل مباشرة مع ساحة وقوف الطائرات، عدداً أكبر من منصات التحميل والتنزيل، بالإضافة إلى زيادة قدرة المناولة والإنتاجية. وسوف يجري نصب رافعة إضافية بحلول منتصف عام 2021 لتعزز عمل الرافعة العاملة حالياً.

وقال بريت فولر، المدير التنفيذي لدناتا أستراليا: "نحن ملتزمون بالاستثمار في البنية التحتية والمعدات لتقديم خدمات ذات مستوى وضمان أعلى معايير السلامة والكفاءة لعملائنا. ويوفر هذا التوسع لنا فوائد استراتيجية وتشغيلية لدعم النمو المستمر في حجم الشحن نتيجة ارتفاع الطلب من العملاء".

وتدير دناتا في أستراليا ست محطات شحن، في سيدني وأديليد وبريسبن وداروين وملبورن وبيرث، وتتعامل مع نحو 300 ألف طن سنوياً عبر البلاد لأكثر من 20 من عملائها من الناقلات الجوية. واستثمرت دناتا، خلال السنوات القليلة الماضية، بشكل كبير في البنية التحتية والمعدات والتدريب لتوفير حلول مبتكرة للسوق الأسترالية.