Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

وزارة الدفاع تعلن اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي تجاه UAE دولة الإمارات

 أعلنت وزارة الدفاع يوم الإثنين 24 يناير، عن اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي التخريبية تجاه الدولة وأكدت ...

 أعلنت وزارة الدفاع يوم الإثنين 24 يناير، عن اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي التخريبية تجاه الدولة وأكدت أنه لم ينجم عن الهجوم أية خسائر بشرية حيث سقطت بقايا الصواريخ الباليستية التي تم اعتراضها وتدميرها في مناطق متفرقة حول إمارة أبوظبي.

وزارة الدفاع تعلن اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي تجاه UAE دولة الإمارات

كما أكدت الوزارة في بيان لها أنها على أهبة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع أية تهديدات وأنها تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الدولة من كافة الاعتداءات.

كما تهيب الوزارة بالجمهور الكريم استقاء كافة الاخبار من الجهات الرسمية في الدولة. 

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باليستيين، باتجاه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تمّ اعتراضهما من الدفاعات الجوية الإماراتية. 

وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول، في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء الأردنية ( بترا) ، "إدانة واستنكار المملكة الشديدين لهذا العمل الخسيس الذي يُشكل خرقاً صارخاً للقانون الدولي". 

وشدد على "تضامن ووقوف المملكة المُطلق إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة في وجه كل ما يُهدد أمنها وأمن شعبها الشقيق".