Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

أخبار عربية بنك مصر Banque Misr يصدر شهادة ادخار جديدة بفائدة 18 في المئة لمدة عام

قام بنك مصر بالإعلان عن شهادات الادخار طلعت حرب التي تتمتع بمعدل ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة بفائدة سنوية للشهادة بنسبة 18 في المئة. وتب...

قام بنك مصر بالإعلان عن شهادات الادخار طلعت حرب التي تتمتع بمعدل ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة بفائدة سنوية للشهادة بنسبة 18 في المئة.

أخبار عربية بنك مصر Banque Misr يصدر شهادة ادخار جديدة بفائدة 18 في المئة لمدة عام

وتبلغ مدة الشهادة سنة ويصرف العائد شهرياً ليتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها. ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء تاريخ الإصدار.

يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 750 فرعا ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك الدائم علي إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل علي التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة.

وعن تفاصيل شهادة الادخار الجديدة ذات عائد 18في المئة باسم "طلعت حرب يعود من جديد"، وهو الأعلى في القطاع المصرفي منذ تحرير سعر الصرف في 2016.

ومن أبرز الملعلومات عن الشهادة الجديدة، بحساب سعر الفائدة وفقاً لبيان بنك مصر، هي شهادة ادخار تتمتع بمعدل ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة، تبلغ نسبة العائدة للشهادة 18 في المئة. يتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء، تبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، تصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، يمكن إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

يمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار). يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك. وكان البنك المركزي المصري رفع سعر الفائدة 1 في المئة لأول مرة منذ خمس سنوات.