Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

عالمنا برومو الاختيار 3 The choice يخطف الأنظار في العالم العربي

نجح الإعلان الخاص للمسلسل المصري الاختيار في جزئه الثالث في خطف الأنظار بقوة في مصر والعالم العربي خاصة وأن الجزء الثالث يتناول مرحلة سياسي...

نجح الإعلان الخاص للمسلسل المصري الاختيار في جزئه الثالث في خطف الأنظار بقوة في مصر والعالم العربي خاصة وأن الجزء الثالث يتناول مرحلة سياسية هامة ومثيرة من تاريخ مصر بنهاية حكم الإخوان للبلاد في العام 2013 ولفت برومو المسلسل الأنظار بنجومه أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي.

عالمنا برومو الاختيار 3 The choice يخطف الأنظار في العالم العربي

وحقق إعلان المسلسل الرسمي الذي تم طرحه قبل انطلاق الماراثون الدرامي في مصر بساعات، مشاهدات كبيرة، كما تصدر قائمة الأكثر تداولاً على عملاق البحث غوغل في مصر.

وعلى غرار جزأيه السابقين، فإن الاختيار في الجزء الثالث، يضم عدداً كبيراً من أشهر الفنانين.

يحمل مسلسل الاختيار 3 اسم القرار تحت شعار حقائق تعرض لأول مرة

وكشف البرومو عن السياق العام للمسلسل، حيث أشار إلى دور القوات المسلحة المصرية في حماية البلاد من الانقسام، وحمل الإعلان جملاً حوارية متبادلة بين أبطال العمل أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا، عن مخاطر مظاهرات الإخوان، واقتراب مصر من مخاطر الحرب الأهلية، وكواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، بحسب ما جاء في الإعلان الترويجي للمسلسل.

ولفت الفنان المصري عبد العزيز مخيون، الأنظار، بتجسيده شخصية محمد بديع، مرشد تنظيم الإخوان، بالإضافة إلى الفنان خالد الصاوي، الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر، النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان. وفق الإعلان عن العمل.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث بطولة أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، بيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة، وآخرون يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات. وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج المخرج المتميز بيتر ميمي.

وحقق مسلسل الاختيار صدى واسعاً خلال الموسمين الماضيين، وتصدرت بعض حلقاته الترند بشكل لافت، ففي موسمه الأول، الذي تناول مجابهة الجيش المصري للتنظيمات التخريبية وخصوصاً في شمال سيناء، احتفى عدد كبير من الفنانين والمسؤولين والمشاهدين المصريين بالحلقة الثامنة والعشرين من المسلسل، التي عرضت تفاصيل معركة البرث بين ضباط الجيش المصري، والعناصر الإرهابية التي استهدفت الكمين بشمال سيناء، حيث سيطرت أصداء معركة أحمد المنسي الأخيرة بمسلسل الاختيار الذي لعب بطولته الفنان أمير كرارة، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي وتصدرت قوائم الأكثر بحثاً وتعليقاً واستحوذت على اهتمام عدد كبير من المصريين والمواقع الإخبارية.

وفي موسمه الثاني، حظي المسلسل بنسبة مشاهدة كبيرة في موسم رمضان الماضي، إذ احتل مرتبة متقدمة في السباق الرمضاني، وفق متابعين ونقاد، وتناول الجزء الثاني تضحيات رجل الظل أو الأمن الوطني، بوزارة الداخلية المصرية، وتسليط الضوء على الاضطرابات الأمنية التي شهدتها مصر عقب ثورة 2013 ومحاولات التنظيمات المتطرفة الانتقام من السلطات المصرية بعد عزل الرئيس الراحل محمد مرسي عبر شن سلسلة من الهجمات العنيفة التي خلفت عشرات القتلى والجرحى، وركزت الحلقات الأولى من المسلسل على أزمة اعتصام رابعة والتحريض على العنف والتخريب بجانب إبراز الدور البطولي لعناصر تفكيك المتفجرات.

وخلال الجزء الثاني من المسلسل، انتقل المسلسل بالمشاهد لساحة المعارك في المدن المصرية ورغبة الإخوان آنذاك في تفكيك مفاصل أمن الدولة المصرية وحظيت الحلقات بتفاعل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما حققت حلقة اغتيال ضابط الأمن الوطني الشهيد محمد مبروك خلال أحداث الجزء الثاني من العمل، صدى واسعاً في مصر والعالم العربي، وتفاعل معها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى المواقع الإخبارية العربية.