Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

أمير قطر هنأ الرئيس السيسي بـذكرى ثورة 30 يونيو

                    في الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، هنأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الرئيس المصري،  عبد الفتاح السيسي  بـثورة 30 ي...

          في الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، هنأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي بـثورة 30 يونيو وجاء ذلك على هامش زياته مؤخراً لجمهورية مصر العربية.

أمير قطر هنأ الرئيس السيسي بـذكرى ثورة 30 يونيو

وقال البيان الصادر في ختام زيارة الأمير تميم إلى مصر إن أمير قطر قدم "التهنئة للرئيس المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

تحتفل مصر بذكرى ثورة 30 يونيو للعام التاسع والتي شهدت خروج الملايين للشوارع والميادين المصرية لإنقاذ الدولة من سيطرة حكم جماعة الإخوان التكفيرية ورسم الملايين ملحمة عظيمة حافظت على الوطن والهوية المصرية بعد أن حاولت الإخوان التكفيرية طمسها ونشر الفساد والمحسوبيات والتواطؤ مع جهات أجنبية لتقسيم مصر ودمارها.

قامت ثورة 30 يونيو في العام 2013، بعد أن شهدت البلاد خلال فترة حكم الجماعة التكفيرية على مدار عام كامل، حالة من الفساد والاضطرابات وعدم الاستقرار وأعمال العنف والفوضى والتخريب، وخاصةً بعد اكتشاف المصريين حقيقة هذه الجماعة ومخططها لإلحاق الضرر بالبلاد وإحداث التفرقة بين المواطنين، مما دفعهم للنزول للمطالبة برحيلهم من الحكم.

في ظل الفترة العصيبة التي مرت بها مصر خلال فترة حكم الجماعة التكفيرية وبعد ثورة 30 يونيو 2013، قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بإخراج البلاد من النفق المظلم التي كانت عالقة به خلال هذه الفترة، بعد أن قام الشعب بتفويضه لتولي الحكم، وشهدت مصر طفرة حقيقية تنموية غير مسبوقة في كافة القطاعات والمجالات، الأمر الذي طال انتظاره منذ سنوات طويلة انتشر فيها الفساد والفوضى.