Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

الهضبة عمرو دياب Amr Diab يشعل موسم الصيف بحفله في العلمين الجديدة

          قام كعادته الهضبة  عمرو دياب  بإحياء حفل ناجح أشعل أجواء في العلمين الجديدة والتي شهدت انتعاشاً في قطاع السياحة بفضل حفل الهضبة. أ...

     قام كعادته الهضبة عمرو دياب بإحياء حفل ناجح أشعل أجواء في العلمين الجديدة والتي شهدت انتعاشاً في قطاع السياحة بفضل حفل الهضبة.أقيم الحفل  بنورث سكوير مول بالعلمين الجديدة،  وتميز الحفل بالديكور باللون الأبيض والملابس الرسمية للحفل.

الهضبة عمرو دياب Amr Diab يشعل موسم الصيف بحفله في العلمين الجديدة

وغنى عمرو العديد من أغنياته التي رددها معا الحضور على مدار ساعتين وسط أجواء مبهجة، احتفالا بمناسبة عيد الأضحى.

أشعل الهضبة حفله خاصة مع تفاعل الجمهور معه منذ صعوده على المسرح لإحياء هذا الحفل الضخم بمدينة العلمين الجديدة، وهو الحفل الذي شهد حضور عددا كبيرا من المشاهير ونجوم الفن.

وظهر الهضبة باللون الأبيض، مثل الجمهور الذي كان من ضمن شروط الحفل الملابس الرسمية تكون زي موحد بحمل اللون الأبيض، كما تميز الديكور بنفس اللون.

وبدأ الهضبة حفلته بطاقة كبيرة وهو المعهود عليه عند صعوده المسرح، حيث كانت أغنية "يا أنا يا لاء"، هي شارة البداية التي عبر بها وزير السعادة عن فرحته بتواجده في العلمين.

وكانت أغنية "لو أتساب"، هي صاحبة النصيب بعد "يا أنا يا لاء"، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، الذي حرص على التواجد والحضور منذ اللحظات الأولى، وغنى الجمهور مع الهضبة على مدار الساعتين وسط أجواء مبهجة.

وفي تجربة هي الأولى من نوعها، طرح الهضبة عمرو دياب "ميجا ميكس"، مكون من 3 أغنيات عبر تطبيق أنغامي، وهي: "ناس حلوة، ب وح وب وك، ووزير السعادة". وكتب كلمات أغنيات "ناس حلوة" و"ب و ح و ب و ك" أيمن بهجت قمر، من تلحين محمد يحيى بينما أغنية "وزير السعادة" من كلمات هاني رجب، وألحان أحمد زعيم.