Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر الأخبار

latest

صيف دبي Dubai أنشطة بحرية تمتع الزوار

    أكدت التقارير السياحية على نمو مكانة مدينة  دبي  كواحدة من أبرز الوجهات العالمية في مجال السياحة البحرية، بما تملكه من بنية تحتية رفيعة ...

  أكدت التقارير السياحية على نمو مكانة مدينة دبي كواحدة من أبرز الوجهات العالمية في مجال السياحة البحرية، بما تملكه من بنية تحتية رفيعة المستوى، ومرافق فاخرة، وسواحل توفر تجارب شاطئية مميزة.

صيف دبي Dubai أنشطة بحرية تمتع الزوار

حيث تتيح السياحة البحرية للسكان والزوار فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من النشاطات البحرية والرياضات المائية التي توفر أقصى درجات الانتعاش والراحة خلال فصل الصيف.

وتعد تجربة الإبحار على يخت خاص مع عروض المأكولات الشهية والأنشطة الترفيهية، للاستمتاع بالإطلالة الخلابة على المعالم البارزة في الإمارة، واحدة من الخيارات التي يفضلها كثير من الزوار، إذ يمكن لهم اختيار مسار الرحلات البحرية، والمرسى الذي يفضلون الانطلاق منه، سواء نادي مرسى دبي لليخوت، أم نادي خور دبي لليخوت، أم دبي هاربر، أم واجهة الجداف المائية، أم وتر فرونت مارينا، فيما تتضمن الرحلات الأطول المرور بجزر العالم.

وتتضمن رحلات اليخوت التوقف في أماكن هادئة لتتيح للسكان والزوار الاستمتاع بمنظر الغروب، والسباحة في مياه الخليج العربي المنعشة، وتكتمل الرحلة بزيارة المتجر العائم، الذي أقيم على قاربٍ راسٍ، بما يتيح للضيوف شراء الوجبات الخفيفة دون الحاجة إلى العودة إلى الشاطئ.

ولا تقتصر السياحة البحرية في دبي على رحلات القوارب الفاخرة والهادئة، إنما هنالك العديد من المغامرات المائية المشوقة، مثل جولات الدراجات المائية، والتزلج على الماء خلف يخت فاخر، وجولات قيادة القوارب، وزيارة الجزر، والتزلج المائي بالمظلة، وغيرها الكثير. وتوفر العديد من شركات الرياضات المائية باقات متكاملة، تتيح للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بيوم مفعم بالتشويق والمغامرات.

ويعد ركوب الزلاجات المائية الطائرة المميزة واحداً من أهم النشاطات المائية في دبي، التي توفر للباحثين عن التشويق فرصة التحليق فوق الماء باستخدام معدات نفاثة خاصة، فيما يمكن للراغبين باستكشاف الحياة البحرية المذهلة في دبي، الحصول على باقة من الأنشطة المائية، تتضمن تجارب الغوص، والغطس بمختلف أشكاله، وصيد السمك.